20 Dec
20Dec

عندك هم؟ أبقه لنفسك! #تقنية مهمة لك في المقال

 لا شك أن وسائل التواصل الاجتماعي وفرت منصة مهمة للتنفيس عن المشاعر المكبوتة والهموم التي تكاد تقتل صاحبها من ثقلها على القلب. غير أن هذه المشاعر والهموم عبارة عن طاقة، وعند نشرها في بوست او ستوري على فيسبوك او انستغرام او حتى حالات الواتس آب فإنها تكتسب طاقة أكبر لكونها تجذب الانتباه والتعاطف او ربما الشماتة وأقل من ذلك المشاعر الطيبة. 

وهكذا يوقع الانسان نفسه في الفخ من حيث لا يدري، فبينما هو يريد التنفيس عن الضغط الداخلي فإذا به يجلب لنفسه ضغوطات أخرى هو بغنى عنها من جمع طاقات الآخرين الذين يصلهم البوست. 

لذلك أدعوكم الى الابتعاد عن الحديث عن همومكم، تصريحاً أو تلميحاً، ونقل تركيزكم الى العالم الداخلي فهناك تكمن كل الاجابات. 

تحدث مع همك!.. فعلاً، لست امزح. 

إليك هذه التقنية وسر من أسرار التشافي الحقيقي، التي وصلتني وتعلمتها بجهد جهيد وحتماً ليس بالمجان، واقدمها لكم هنا بأبسط صيغة ممكنة حتى يكون في مقدوركم تطبيقها: 

-حدد مكان الهم أو الالم في جسمك..

- هل تعلم أن له شكلاً ولوناً؟ حددهما بالفكر.

- أخرجه بالفكر خارج الجسم وأعطه كرسياً أمامك.

- اسأل الهم، ماذا تريد أن تقول لي؟

- استمع الى الجواب يأتيك من الداخل.

- حالما تستلم الرسالة، اشكره واسمح له بالرحيل. 

ستتفاجأ ربما عندما تعرف أن معظم الهموم والآلام تطلب منك أن تتواصل مع نفسك (جسمك، روحك) وأن تستعيد يقينك بالله وأن عون الله موجود حين الطلب بيقين.

 جرب هذه التقنية، وأخبرني رأيك فيها.. 

وإن صرت جاهزاً لتلقي مساعدة مهنية في التخلص من الألم، والتشافي من جروح الماضي او الآن، تواصل معي!https://calendly.com/loubna_ammer فقد وفقني الله تعالى لخدمة الكثيرين ومساعدتهم على نزع سم الماضي، وإغلاق الجروح المفتوحة، وفهم الأسباب العميقة وراء المرض والفشل والإحباط، وفتح قلوبهم للحياة الجميلة التي يستحقونها أصلاً.

ودمتم بخير

 #لبنى__عامر #برمجة_الإنسان #transformationcoach #برمجة_العقل_الباطن #برمجة_لغوية_عصبية #رحلة_التشافي #تغيير_إيجابي #السعادة_سعي #السعادة_اختيار #السعادة_قرار #لايف_كوتش_دبي #لايف_كوتش_لبنى #احجز_الآن #استشارات #fypag #fyp #nlpmasterpractitioner 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.