15 Jan
15Jan


هل تريد فرصة ثانية؟ آه لو يعود الزمن إلى الوراء!#من_وحي_استشارة 

يحدث كثيراً في الجلسات أن يأتي الشخص وهو لا يعرف ماذا يريد لنفسه، لكنه يعرف جيداً ماذا يريد من الآخرين أن يحققوه. لكني تعلمت أن ما تريده من الآخر ماهو إلا طريقة غير مباشرة لتحقق شيئاً لنفسك أنت.. شيئاً يجعلك أنت تشعر بالرضا وأنك أحسن حالاً.. 

هذه السيدة كانت تريد من ابنتها أن تنجب لها حفيداً بأسرع وقت ممكن، حتى لو لم تكن الابنة صاحبة العلاقة راغبة بذلك الآن..وقد تبين في الجلسة أن السيدة في الحقيقة كانت راغبة بفرصة ثانية لتربية طفل بالحب والحنان والاهتمام والوقت والرعاية.. طفل تعطيه كل ما لم تتمكن بسبب ظروفها الصعبة من إعطائه لابنتها عندما كانت طفلة...

كانت هذه الطبقة الأولى من برمجة السيدة..ومع الغوص أعمق وأعمق في دهاليز العقل، تبين أن السيدة كانت بالأحرى راغبة في #فرصة_ثانية لتكون هي الطفلة التي تتلقى الحب والحنان والاهتمام والوقت والرعاية من أمها...وبما أن هناك "تجارب" معينة تتكرر في الاسرة وتتوارثها الأجيال، كانت أمها نفسها تعاني من رغبة عميقة بالحصول على فرصة ثانية لتلقي الحب من امها هي .. 

وقد وفقني الله في الجلسة بعد هذا الكشف عن جذر "المشكلة" الى استخدام تقنيات على طريقة "الوقوف العائلي" family constellation للتصالح مع الاجداد، بالاضافة الى عدد من تقنيات البرمجة اللغوية العصبية التحويلية Transformational NLP  لاحقق للسيدة التصالح مع طفلتها الداخلية والتشافي من جروح الأم..

إن هذه الجلسات عبارة عن رحلة حقيقية في الزمن وفي ابعاد النفس، تحقق للشخص التغيير المنشود في حالته او مشاعره الحالية، فتقدم له بذلك تلك "الفرصة الثانية" لعيش طفولة أفضل وفهم معنى تصرفات الاشخاص المهمين في حياته، وإرساء أساسات أمتن لمرحلته الجديدة في الحياة.

وأنت، إن سنحت لك فرصة ثانية لتعيد فعل شيء ما.. ماذا سيكون؟شاركونا بحب في التعليقات 

وشكراً

#كتبت_لبنى_عامر #برمجة_الإنسان #استشارات #احجزي #تشافي_الطفل_الداخلي 

للتواصل والاطلاع على كتالوج الخدمات والأسعار:https://wa.me/c/491636487969 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.